البحث - الكلمات
بحث - المحتوى
تسوق من Puma.com

SOCCER DRILLS


يحتوي الموقع على عدد من الخطوط لكرة القدم تدريبات للأعضاء المسجلين لعرض والاستخدام.

وهناك عدد من كرة القدم التدريبات على الموقع لإعطاء المستخدمين عينة من خيار كامل العضوية المهنية. نأمل آخر تجد أنه قيمة. تم تصميم الموقع لردم فجوة التعليم التدريب للترخيص العالي وتوفير تدريبات كرة القدم التي هي خلاقة وفعالة للحفاظ على جلسات العمل الخاصة بك جديدة وحديثة.

نحن منفتحون دائما لتلقي الأفكار والتدريبات جديدة على الموقع. لذلك، لا تتردد في إضافة التدريبات الخاصة بك والأفكار. إذا كان لديك الحفر التي تعتقد أنها سوف تضيف قيمة إلى هذا القسم يرجى بعد ذلك.

وهناك لاعب كرة القدم يحتاج لإتقان العديد من المهارات المختلفة من أجل أن تكون ناجحة في ملاعب كرة القدم. مرة واحدة لاعب يتعلم مهارة انه أو انها سوف تحتاج أيضا إلى الحفاظ عليه. أفضل طريقة للقيام بذلك هو المشاركة في مختلف التدريبات. الشيء الأساسي لاعب كرة قدم تحتاج لمعرفته حول كرة القدم التدريبات هو انه في حاجة حقا الى العمل الجاد خلال لهم من أجل تطوير مهاراته.

أنا أعرف من التجربة أن العديد من لاعبي كرة القدم لا تركز في الواقع على التدريبات. بدلا من ذلك، أنهم يعتبرونها شيء يجب القيام به خلال الممارسة وثم ينسى عنهم. خطر مع هذا السلوك هو أن اللاعبين سوف تصبح أقل تركيزا خلال المباريات الحقيقية التي سوف تؤثر سلبا على أدائهم.

ترى، فإنه لا يكفي لممارسة التدريبات على مختلف إذا كنت أبدا تعكس مدى كيف يمكنك استخدامها في حالات عبة حقيقية. في كل مرة كنت تشارك في تدريبات، تحتاج إلى تخيل كيف أن هذا الحفر يمكن أن تساعدك خلال المباريات.

أن أذكر مثالا دعونا مناقشة كيفية بسيطة اطلاق النار الحفر يمكن أن تجعلك التفكير خارج منطقة الجزاء. أثناء تدريبات اطلاق النار، وسوف، (في معظم الحالات)، ركل الكرة مع أقصى قوة ممكنة لأنك ربما تعتقد أن من الصعب أن الكرة هي أكبر فرصة لتسجيل هدف.

ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من أن الحصول على تلك الكرة على الهدف من ذلك هو أكثر أهمية بكثير من ركل الكرة مع قوة هائلة. لذلك، من خلال التفكير في الواقع على مدى الحفر، كنت قد اكتشفت أن الكرة القوية ليست ضمانا لتسجيل المزيد من الاهداف.

إذا كنت تبدأ لتعكس مدى التدريبات ستلاحظ قريبا أن كنت في الواقع باستخدام ما تعلمته خلال التدريبات في مباريات كرة القدم الحقيقية. لذلك، لا مجرد أداء التدريبات، والتأكد من معرفة فوائد لهم.

العديد من التدريبات الحرة هي عامة جدا، ولكن تشمل أقسام مثل كرة القدم اللياقة البدنية، ويمر، والألعاب جانب الصغيرة، وما إلى ذلك عضوية مهنية تخول للمستخدمين الممارسات الوظيفية ومراحل التدريبات المسرحية لتحقيق مستويات أعلى من التدريب. أنت حر لطباعة التدريبات المقدمة هنا ونقلهم الى دورات كرة القدم الخاصة بك.

نأمل أن التدريبات تساعد على إثراء الدورات التدريبية كرة القدم الخاصة بك!


تدريبات دفاعية


تدريبات البند
الدفاع عن التدريبات
تكتيكات المثاقب
الدفاع عن الألعاب الصغيرة


تدريبات حارس المرمى كرة القدم


تدريبات هجومية


مهاجمة ألعاب الوجهين الصغيرة
يمر لكرة القدم التدريبات
تدريبات المراوغة
تدريبات البند
الانتهاء من تدريبات كرة القدم
التكتيكات لكرة القدم
التدريبات


المثاقب تكييف لكرة القدم


كرة القدم تدريبات اللياقة البدنية
الهوائية للياقة المثاقب

Search - Tags
Search - Content
Shop Puma.com

Soccer Drills

SOCCER DRILLS


The site contains a number of free soccer drills for registered members to view and use.

There are a number of soccer drills on the site to give users a sample of the full professional membership option.  Hopefully visitors find it valuable. The site is designed to bridge the coaching education gap for higher licensing and provide soccer drills that are creative and effective to keep your sessions new and fresh.

We are always open to receiving new ideas and drills on the site.  So, please feel free to post your own drills and ideas. If you have a drill that you think will add value to this section please post it.

A soccer player needs to master many different skills in order to be successful on the soccer field. Once a player learns a skill he or she will also need to maintain it. The best way for doing that is to participate in various drills. The fundamental thing a soccer player need to know about soccer drills is that he really needs to work hard during them in order to develop his skills.

I know by experience that many soccer players do not actually focus on the drills. Instead, they see them as something that needs to be done during the practice and then forgets about them. The danger with this behavior is that the players will become less focused during the real games which will impact negatively on their performance.

You see, it is not enough to practice on various drills if you never reflect over how you can use them in real game situations. Every time you participate in a drill, you need to imagine how this drill could help you during the games.

To state an example let’s discuss how a simple shooting drill can make you think outside the box. During a shooting drill, you will, (in most cases), kick the ball with maximum possible power because you probably think that the harder the shot is the bigger the chance for scoring a goal.

However, you should be aware of that getting that ball on the goal is much more important than kicking the ball with tremendous power. So, by actually reflecting over the drill, you have discovered that a hard shot is not a guarantee for scoring more goals.

If you start to reflect over the drills you will soon notice that you are actually using what you’ve learned during the drills in real soccer games. So, don’t just perform the drills, be sure to know the benefits of them.

Several of the free drills  are pretty general, but include sections such as soccer fitness, passing, small sided games, etc.  The professional membership entitles the users to functional practices and phases of play drills for higher levels of coaching.  You are free to print out the drills presented here and take them to your soccer sessions. 

We hope that the drills help enrich your soccer training sessions! 


Defensive Drills


Heading Drills
Defending Drills
Tactics Drills
Defending Small Games


Soccer Goalie Drills


Offensive Drills


Attacking Small Sided Games
Passing soccer drills
Dribbling Drills
Heading Drills
Finishing Soccer Drills
Soccer Tactics
Drills


Conditioning Drills For Soccer


Soccer Fitness Drills
Aerobic Fitness Drills